4 لاعبين من الدوري الجزائري على أبواب الاحتراف بأوروبا

6 يوليو 2023آخر تحديث :
4 لاعبين من الدوري الجزائري على أبواب الاحتراف بأوروبا

يواصل الدوري الجزائري لكرة القدم تصدير أبرز المواهب صوب الدوريات الأوروبية، مثلما كان الحال في فترات الانتقالات الماضية، وهو سيناريو من المنتظر أن يتكرر هذا الصيف في ظل وجود العديد من الأسماء القريبة من الرحيل نحو القارة العجوز.

ووفقاً لمعلومات حصل عليها “العربي الجديد”، الثلاثاء، من مصدر في إدارة اتحاد العاصمة، فإن نجم الفريق ومدافع “الخضر” زين الدين بلعيد أمسى قريباً جداً من الرحيل إلى الدوري البلجيكي لكرة القدم، حيث دخل اللاعب الشاب في مفاوضات مع فريق كلوب بروج.

وتفيد ذات المعلومات أن قيمة شراء عقد زين الدين بلعيد تبلغ حوالي 500 ألف يورو، مع التذكير أن اللاعب يملك اهتماماً من نادي الاتحاد السعودي وكذلك الترجي التونسي والزمالك المصري، بعد تألقه الكبير في كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم ومساهمته في فوز فريقه باللقب.

كما يقترب وسط ميدان شباب بلوزداد حسام الدين مريزيق من الاحتراف في الدوري الفرنسي لكرة القدم عبر أندية ترغب في خدماته، مثل أوكسير وستراسبورغ وكذلك بوردو وغرونوبل، بعد أن تألق بدوره كثيراً في المنافسة الأفريقية مع فريقه، وكذلك المنتخب الجزائري المحلي ببطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي لعبت مطلع العام الحالي بالجزائر.

ويظل نادي بارادو محطة مهمة لتصدير اللاعبين الشباب صوب الدوريات الأوروبية، إذ يملك اسمان من الفريق عروضاً مهمة من الدوري البلجيكي والبرتغالي، وهما ياسين تيطراوي وعادل بولبينة، اللذان من المنتظر أن يشهد مستقبلهما تطورات جديدة بعد اختتام الدوري الجزائري لهذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة