أكد اهتمام المجلس الرئاسي بالملف الأمني.. العرادة يلتقي بالقيادات الأمنية في محافظة مأرب

14 يوليو 2022آخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2022 - 3:12 صباحًا
عبدالعزيز غالب
اخبار العالم
أكد اهتمام المجلس الرئاسي بالملف الأمني.. العرادة يلتقي بالقيادات الأمنية في محافظة مأرب

حرف بوست : وكالات

وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة دعم مجلس القيادة الرئاسي الكامل لكل الأجهزة والوحدات الأمنية في محافظة مأرب، بما يمكنها من القيام بواجباتها ومسؤولياتها الوطنية على أكمل وجه

جاء ذلك خلال ترؤسه الاربعاء، اجتماعاً موسعاً للقيادات الأمنية بمحافظة مأرب لمناقشة عدد من القضايا والملفات الأمنية بالمحافظة، ومستوى تنفيذ الخطة الأمنية للعام الجاري 2022 وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجهها الأجهزة الأمنية وسبل معالجتها.

واستعرض اللواء العرادة خلال الاجتماع آخر المستجدات وأبرز التطورات في الساحة الوطنية على الصعيد السياسي والاقتصادي والأمني والعسكري.

وأشار اللواء العرادة إلى اهتمام المجلس بالملف الأمني والسعي لتوفير احتياجات الأجهزة الأمنية ومعالجة أوضاع منتسبيها في كل المحافظات المحررة، وذلك في إطار جهود المجلس لتثبيت الأمن والاستقرار وتطبيق النظام والقانون وتعزيز سيادة الدولة ومؤسساتها باعتبار ذلك من أولوياته خلال المرحلة الراهنة.

كما ثمّن عضو مجلس القيادة الرئاسي ما حققته الأجهزة والوحدات الأمنية في مأرب من نجاحات أمنية ملموسة خلال الفترة الماضية وقيامها بدورها في تعزيز حالة الأمن والاستقرار وحماية السكينة العامة للمواطنين ومكافحة الجريمة المنظمة وضبط المجرمين وأداء كافة المهام المنوطة بها.

وأشاد اللواء العرادة بالمواقف البطولية التي سطرها رجال الأمن البواسل أثناء مواجهة مليشيا الحوثية الإيرانية ومساندة إخوانهم أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في كل مواقع البطولة والشرف، والتضحيات العظيمة التي قدمتها المؤسسة الأمنية من خيرة قادتها ومنتسبيها على مدى السنوات الماضية في هذه المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

من جانبها قدمت القيادات الأمنية المشاركة في الاجتماع شرحاً موجزاً عن الأداء العام وتطرقت إلى الصعوبات والتحديات التي واجهتها خلال الفترة الماضية وأهم احتياجاتها الضرورية للقيام بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار وتحقيق العدالة خلال المرحلة الراهنة.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة