صحيفة : ليفربول يقبل برحيل صلاح مقابل 60 مليون استرليني

28 يونيو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 12:43 صباحًا
عبدالعزيز غالب
رياضة
صحيفة : ليفربول يقبل برحيل صلاح مقابل 60 مليون استرليني

كشفت صحفية “ذا صن”  البريطانية، بأن نادي “ليفربول” الانجليزي يدرس فكرة السماح للنجم المصري “محمد صلاح” بالرحيل عن صفوف فريقه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تعثر مفاوضات تجديد عقده.

وصيف 2023، ينتهي عقد محمد صلاح (30 عاما) مع ليفربول، فيما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود بسبب عدم رغبة النادي في الموافقة على مطالب “صلاح” المادية لتجديد العقد.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن “ليفربول” سيسمح برحيل “محمد صلاح” خلال الصيف الحالي، حال تلقى عرضا بقيمة 60 مليون إسترليني (73 مليون دولار)، ليسير على خطى زميله السابق المهاجم السنغالي “ساديو ماني” الذي رحل قبل أيام إلى “بايرن ميونخ” الألماني، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، وذلك قبل عام من انتهاء عقده.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة “الريدز” تخشى من رحيل نجمها المصري في الصيف المقبل بشكل مجاني، في ظل عدم التوصل لاتفاق نهائي معه من أجل التوقيع على عقد جديد.

وقالت الصحيفة إن “ليفربول” يرغب في بقاء “صلاح” في صفوفه، لكنه لا يريد تنفيذ مطالبه المادية، خوفا من تحطيم هيكل رواتب اللاعبين، في ظل رغبة اللاعب في الحصول على مبلغ 400 ألف إسترليني أسبوعيا.

وأكدت “ذا صن”، أن إدارة “ريال مدريد” تراقب التطورات وترغب في تقديم صفقة لمحمد صلاح، على الرغم من سوء علاقات الأخير مع نجوم الريال بعد مشاجرات التصريحات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين على مدار المواسم الخمسة الماضية.

ويعد “الريال” من أبرز المهتمين بضم النجم محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعويض فشل صفقة “كيليان مبابي” نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب تقارير، فإن صلاح يطلب رفع أجره الأسبوعي إلى 400 ألف جنيه إسترليني (نحو 490 ألف دولار) أسبوعيا إذا كان سيبقى في ليفربول، وهو ما يمثل زيادة كبيرة عن أجره الحالي الذي يقل قليلا عن 300 ألف دولار أسبوعيا.

وكان فريق ليفربول جلب مؤخرا المهاجم داروين نونيز، ولديه أيضا ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو، غير أن خسارة صلاح ستظل مهمة للغاية من حيث خياراتهم الهجومية الشاملة.

وسجل صلاح الموسم الماضي 31 هدفا وقدم 16 تمريرة حاسمة لليفربول في 51 مباراة بجميع المسابقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة