بصفقة انتقال حر.. يوفنتوس بضم الأرجنتيني دي ماريا

13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 3:50 مساءً
عبدالعزيز غالب
رياضة
بصفقة انتقال حر.. يوفنتوس بضم الأرجنتيني دي ماريا

حرف بوست : رياضة

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، الجمعة، ضم الأرجنتيني أنخل دي ماريا بصفقة انتقال حر بعد نهاية عقد الأخير مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

ونشر حساب يوفنتوس على تويتر فيديو قصير يظهر فيه دي ماريا مرتديا قميص “البيانكونيري” برقم 22، وأرفقه بعبارة “أنخل دي ماريا لاعب يوفنتوس”.

وجاء إعلان التوقيع مع لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، بعد أن خضع صباح اليوم للفحوصات الطبية في المركز الطبي للنادي في مدينة تورينو.

وذكرت تقارير إيطالية أن يوفنتوس اتفق مع دي ماريا (34 عاما) على عقد لموسم واحد مع إمكانية التجديد لآخر براتب سنوي يقدر بـ 7 ملايين يورو.

ويسعى يوفنتوس من توقيعه مع دي ماريا إلى توفير عنصر خبرة يُساهم في صناعة الكثير من الأهداف، وخدمة خطط المدرب ماسيميليانو أليغري في دعم المهاجمين.

ويُعد دي ماريا أحد أكثر الذين قدموا تمريرات حاسمة (131) في 5 بطولات أوروبية منذ بداية العقد الماضي، خلف مواطنه ليونيل ميسي (174) والألماني توماس مولر (149).​​​​​​​

كما يستعد يوفنتوس للإعلان عن تعاقد مع الفرنسي بول بوغبا الذي حط في مطار تورينو، الجمعة، ومن المتوقع خضوعه خلال ساعات للفحص الطبي قبل توقيع العقود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة