أكد أن قواته جاهزة لخوض المعركة.. الجيش: مليشيا الحوثي لم تلتزم بأي اتفاق منذ بداية حروبها ضد الدولة اليمنية

31 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 31 يوليو 2022 - 2:48 صباحًا
عبدالعزيز غالب
أخبار وتقارير
أكد أن قواته جاهزة لخوض المعركة.. الجيش: مليشيا الحوثي لم تلتزم بأي اتفاق منذ بداية حروبها ضد الدولة اليمنية

حرف بوست : متابعات

قال رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، السبت، إن المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران، لم تلتزم بأي اتفاقيات أو عهود أو مواثيق منذ بداية حروبها ضد الدولة اليمنية.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها، خلال اختتام دورة تدريبية لرؤساء عمليات الألوية والوحدات وقطاعات المنطقة العسكرية الثالثة، وفقا لما نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وأكد رئيس هيئة العمليات، اللواء الأشول، أن قوات الجيش على أتم الاستعداد لخوض المعركة وإحلال السلام الذي لن يتم سوى بالخيار العسكري.

وأضاف اللواء الأشول، أن الجيش الوطني أثبت صمودًا أسطوريًا طوال الحرب خلال السنوات الثمان الماضية رغم الإمكانات المحدودة.

ولفت إلى أن الجيش ومعه كل اليمنيين لا يواجه مليشيا الحوثي فحسب بل يواجه دول وخبرات كبيرة تقف خلفها بكل إمكاناتها وخبراتها وثقلها السياسي والعسكري.

وأكد رئيس هيئة العمليات، أهمية التدريب المستمر لكل منتسبي الجيش الوطني لأهميته في حسم المعركة مع مليشيا الإرهاب الحوثية وداعميها في طهران.

ومن جانبه، أوضح رئيس أركان المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالرقيب دبوان، أن الدورة هدفت لتطوير القدرات العملياتية لرؤساء عمليات الألوية والوحدات وقطاعات المنطقة.

وحث المتدربين على تطبيق ما تلقوه من معارف وخبرات في الميدان. مشيدًا بجهود القائمين على الدورة وتفانيهم في تطوير قدرات أبطال الجيش في مختلف المجالات.

وفي الحفل الذي حضره القائم بأعمال رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالرحمن المصباحي، ومساعد قائد المنطقة العميد حسن الفهد، جرى تكريم المتدربين بشهائد تقديرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة