بتغذية حوثية.. سقوط 10 قتلى وجرحى بينهم أطفال في اشتباكات قبلية بمحافظة عمران

23 يوليو 2022آخر تحديث : السبت 23 يوليو 2022 - 2:52 صباحًا
عبدالعزيز غالب
أخبار وتقارير
بتغذية حوثية.. سقوط 10 قتلى وجرحى بينهم أطفال في اشتباكات قبلية بمحافظة عمران

حرف بوست : متابعات

تتواصل الاشتباكات القبلية في مديرية السودة بمحافظة عمران منذ ثلاثة أيام بين أبناء منطقتين متجاورتين في عزلة بني أحكم مخلفة قتلى وجرحى بينهم أطفال بعد تدخل جماعة الحوثي ومساندة طرف ضد آخر لتغذية الصراع.

وأكدت مصادر خاصة أن الاشتباكات خلفت 7 قتلى من الطرفين بينهم فتاة وجرح طفلتين في الاشتباكات المستمرة بجميع أنواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة بين بيت أبو أحمد من جهة وبيت كعوت المدعومة حوثيا من جهة أخرى في عزلة بني أحكم التابعة لمديرية السودة في محافظة عمران حتى لحظة كتابة الخبر.

وقالت المصادر أن المليشيا الحوثية ساندت بيت كعوت في حربها ضد خصومها بشكل واضح وأن الاشتباكات المستمرة خلفت ثلاثة قتلى من منطقة بيت كعوت وثلاثة قتلى وفتاة وجرح طفلتين من منطقة بيت أبو أحمد في الوقت الذي تعرف المنطقتان بتبعيتهما للمليشيات الحوثية.

وذكرت المصادر أن الاشتباكات اندلعت بسبب خلافات على حدود أراضي زراعية ومساقي فيما رجحت مصادر أخرى أن الاشتباكات مفتعلة ومدعومة من قبل المليشيات ضد منطقة بيت أبو أحمد لأمور لا يعلمها أحد غير المليشيات الحوثية وهذا ما كشف لا حقا بمساندة الحوثيين لطرف ضد آخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة