حضرموت.. إتلاف كمّية من الحشيش المخدّر والخمور المصنعة محلياً

6 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 6 يوليو 2022 - 6:19 مساءً
عبدالعزيز غالب
أخبار وتقارير
حضرموت.. إتلاف كمّية من الحشيش المخدّر والخمور المصنعة محلياً

حرف بوست : متابعات

أتلفت قوات اللواء 23 ميكا، صباح اليوم، بالمنطقة العسكرية الأولى بحضرموت أكثر من طن ونصف من مادة الحشيش المخدر بالإضافة إلى 40 لتراً من الخمور المصنعة محلياً، والتي ضبطتها النقاط العسكرية التابعة للواء خلال الفترة الماضية، وأحالتها إلى الجهات المختصّة.

وأثناء عملية الإتلاف، أشاد قائد اللواء 23 ميكا العميد الركن عبدالله معزب، بالروح الوطنية العالية التي يتمتع بها أبطال اللواء ويقظتهم الدائمة وجهودهم في حماية المجتمع من المخدرات والسموم التي تستهدف أرواح الشباب وفطرتهم السوية.

وأشار العميد معزب، إلى خطورة المخدّرات في تدمير المجتمعات وتمزيق القيم والأخلاق.. مؤكداً الضرب بيدٍ من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المجتمع.

وفي السياق، ضبطت قوات اللواء 23 ميكا، خلال اليومين الماضيين، 4 كيلو جرام من مادة الشبو المخدرة، وجرى إحالة الكمّية مع اثنين من الأشخاص الذين ضبطت بحوزتهم إلى الجهات المختصة.

ومن جانبه، أشاد مدير عام شرطة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله بن حبيش، بيقظة أفراد النقطة العسكرية التابعة للواء ٢٣ ميكا بالمنطقة العسكرية الأولى والتي ضبّطت مادة الشبو المخدر وأدوات تعاطيها.

وأكد العميد بن حبيش، أهمّية توحيد جهود الوحدات الأمنية والعسكرية وجميع فئات المجتمع لمكافحة هذه الآفة التي تهدف إلى تدمير شبابنا وتفكيك الأسر.. مؤكداً أهمّية الوقوف بحزم ضد مزعزعي الأمن والاستقرار وإبلاغ الوحدات الأمنية بالمتعاطيين والمروجين للمخدرات.

وأشاد بن حبيش، بجهود قيادة المنطقة العسكرية الأولى في التفاعل مع التعاميم الصادرة عن إدارة الأمن والشرطة في ضبط المطلوبين أمنياً والمتهمين في القضايا الجنائية، مشيداً بجهود الوحدات الأمنية في ضبط مروجي ومتعاطي المخدرات بأنواعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة