وزارة الداخلية تتوعد بملاحقة العناصر الإرهابية التي تستهدف المنظمات

5 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 5 يوليو 2022 - 7:43 مساءً
عبدالعزيز غالب
أخبار وتقارير
وزارة الداخلية تتوعد بملاحقة العناصر الإرهابية التي تستهدف المنظمات

حرف بوست : متابعات

توعّدت وزارة الداخلية اليمنية، يوم الإثنين، بملاحقة العناصر التخريبية والإرهابية التي تستهدف المنظمات والعمل الإنساني في اليمن.

جاء ذلك على لسان وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، خلال لقائه في عدن، نائب منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة لدى اليمن ديجو زوريا والوفد المرافق له، وفقا لوكالة سبأ.

وأكد وزير الداخلية، أن الاجهزة الأمنية تقوم بملاحقة العناصر التخريبية والإرهابية التي تستهدف المنظمات والعمل الانساني في المناطق المحررة، منوهًا بالتصدي لتلك العناصر والتنظيمات الإرهابية، والقضاء عليها.

وجدد اللواء حيدان التأكيد على قيام الأجهزة الأمنية، بتوفير الحماية اللازمة لفرق وطواقم الأمم المتحدة؛ لما من شأنه توفير الأجواء المناسبة لتأدية عملهم على أكمل وجه.

وكان اللقاء، قد ناقش تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية والمنظمات الإنسانية العاملة باليمن. وتطرق اللقاء، إلى مناقشة أوجه التدخلات الإنسانية للإسهام في تخفيف المعاناة الناجمة عن الحرب التي أشعلت فتيلها المليشيات الحوثية.

وأكد الجانبان على أهمية تفعيل نافذة التنسيق والاتصال والتواصل وعقد مزيد من اللقاءات والاجتماعات بين الجانبين.

من جانبه أشاد نائب منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة لدى اليمن، بدور وزارة الداخلية في تأمين عمل البعثات الانسانية باليمن وتقديم كل التسهيلات لعمل طواقمها الميدانية في مختلف المحافظات.

وأبدى المسؤول الأممي، استعداده للتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية في كل ما من شأنه تطوير وتعزيز العمل الإنساني باليمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة