صور.. “نسرين طافش” تكشف عن هوية زوجها للمرّة الأولى في شهر العسل

4 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 4 يوليو 2022 - 10:36 مساءً
عبدالعزيز غالب
ثقافة وفنون
صور.. “نسرين طافش” تكشف عن هوية زوجها للمرّة الأولى في شهر العسل

حرف بوست : فنون

كشفت الممثلة السورية نسرين طافش عن الصور الأولى لها مع زوجها، الطبيب المصري شريف الشرقاوي، وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة؛ خلال تواجدها في شهر العسل، كما أعلنت، وجّهت رسالةً إلى جمهورها.

و نشرت طافش صورتين تجمعانها بزوجها، بعد يومٍ واحد من إعلان زواجها، حاسمةً الجدل حول هوية زوجها على أثر التكهنات الكثيرة التي رافقت إعلان الزواج.

وظهرت نسرين طافش وهي تقف إلى جانب زوجها، الذي بدا وكأنه هو من يلتقط صورة السيلفي لهما، مع قطّةٍ رمادية اللون. وأرفقت الممثلة السورية الصورتين، برسالة شكرٍ إلى متابعيها، قائلة: “شكراً لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا. محبتكم وصلتنا وأسعدتنا”.

وفي حين بدت نسرين طافش حريصةً على خصوصيتها، من خلال عدم إعلانها عن أي تفاصيل أخرى متعلّقة بزواجها، لكنها كشفت لموقع ET بالعربي عن هوية زوجها.

فأعلنت طافش أنه طبيب مصري الجنسية، ويُدعى شريف شرقاوي، وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة مختصّ بالريكي -وليس اليوغا، كما أُشيع- كما أعلنت أنهما ذاهبان لقضاء شهر العسل.

كانت نسرين طافش قد فاجأت جمهورها يوم أمس الأحد، 3 يوليو/تموز 2022، بإعلان دخولها القفص الذهبي من دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

اكتفت طافش بنشر صورةٍ ليدها فوق يد رجلٍ، يرتديان خاتم زواج ماسياً، وذلك عبر حساباتها على الشبكات الاجتماعية، وكتبت تعليقاً جاء فيه: “جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”.

ورغم أنها لم تعلن عن هوية زوجها، إلا أن مجلة “لها” كشفت أنها تزوجت من الطبيب المصري شريف الشرقاوي- وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة الحيوية- في حفلٍ عائلي بمصر.

وجاء إعلان زواج نجمة مسلسل “جوقة عزيزة”، بعد فترةٍ قصيرة من حديثها عن مواصفات رجل أحلامها خلال إجابتها عن سؤال أحد المتابعين عبر إنستغرام، إذ كتبت: “بالنسبة إليّ مهم يكون صادق، واضح وواثق بنفسه، وحنون قلبه طيب. بيحب الحياة والعيلة والأطفال، وبيحترمني ويقدّرني وبيعرف يطبخ”.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن نسرين طافش كانت شاركت في سباق رمضان 2022، من خلال مسلسل “جوقة عزيزة”، الذي تدور أحداثه خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا. وقد لعبت طافش شخصية راقصة تُدعى “عزيزة”، يقع في غرامها كولونيل فرنسي، فتدور قصة العمل حول دورها في تلك الفترة.

عربي بوست

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة